ريد بُل الأبطال الخمسة في الكويت للمرة الثانية على التوالي

Playing Football

تستضيف دولة الكويت مسابقة “ريد بُل وينينغ فايف” للمرة الثانية على التوالي، لتضرب موعداً لعشاق كرة القدم مع منافسات رياضية فريدة ترتكز على عوامل الإثارة والتشويق. تقام تصفيات البطولة يومي الإثنين والثلاثاء 19 و20 أكتوبر بمشاركة 64 فريقاً ويتأهل أفضل 16 فريق للمشاركة في النهائي الذي سيقام يوم الخميس 29 أكتوبر المقبل. تقام التصفيات والنهائيات على ملاعب حسن أبل لكرة القدم.

وتقوم أنظمة “ريد بُل وينينغ فايف” على المنافسة في رياضة كرة القدم بين الفرق التي يضم كل منها 5 لاعبين، من دون حارس مرمى. أما المرمى فهو صغير نسبياً، بعرض مترين وطول متر واحد. وتقوم المسابقة على مبدأ الإقصاء، أي خروج الفريق الخاسر مباشرة من المنافسات. غير أنَّ الفريد في قواعدها هو أنَّ كل هدفٍ يسجَّل يتيح إقصاء لاعب من الفريق المنافس، على أن يتخذ كابتن الفريق الذي سجل هدفاً هذا القرار خلال 5 ثوانٍ وعبر الإشارة الى اللاعب المعني بالإصبع.

المبارة التي تدوم عشر دقائق مقسمة الى شوطين زمن كل منهما 5 دقائق، ستتواصل الى حين إقصاء أعضاء واحد من الفريقَين كافة. هذا ما سيجعل عودة الفرق الى المنافسة وهي تفتقد الى لاعب أو أكثر مهمة شيقة وصعبة تزيد من حماوة المباريات وتلهب حماسة الجمهور.

للمزيد من المعلومات والاشتراك، يرجى زيارة: Red Bull Winning 5 Kuwait أو الإتصال بـ 66406020

Scoring Goal in Football Football Goals Football Pictures Net

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*


*