جنوب السرة بلا مياه

أصبح القدر بالكويت وفى خلال موسم الصيف بالتحديد انقطاع المياه بشكل منتظم وبدون سابق انذار ، وكأن هناك مشكلة عجزت وزارة الكهرباء والماء  عن حلها خلال السنوات السابقة.

بالامس انقطعت المياه عن منطقه جنوب السره وتوقعت انها من مضخة المياه الخاصة بالمنزل وبعد ذلك اكتشفت ان المياه مقطوعة من الوزارة ونحن فى بداية موسم الصيف، وبعد الاتصال بطوارئ وزارة الكهرباء والماء (152) وكان ردهم (البايب ضارب) بمنطقة الشهداء ، فقمت بالاتصال بأحد تناكر المياه واكتشفت المفاجاه ان التنكر يواجهة مشكلة لان محطة مياه خيطان وحولي لا يوجد بها مياه أيضاً، فهل بايب منطقة الشهداء له تاثير على مضخة مياه محافظة حولى والفروانية،  وبعد معاناه طويلة توصلت لتنكر ليحضر لى المياه وبعد تعبئة خزان المنزل طلب سعر مضاعف 8 دنانير وسبب ذلك الازمة الحالية فى المياه وانه يحصل على المياه بصعوبة، فهل زيادة المشاريع والاعمال العمرانية الجديدة سببت هذه الازمة، ام هي المضخات الخارجيه التي يتم تركيبها من قبل بعض المواطنين؟

وهناك سؤال هام: الى متى تستمر مشكله انقطاع الماء عن منازل المواطنين !؟ والسؤال الأهم .. البايبات اللي حوالين بيت وزير الكهرباء والماء ليش ما تضرب مثل بايباتنا!؟

(Visited 402 times, 1 visits today)

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *