شكر خاص لوزير المواصلات

شكر خاص موصول لوزيرالكهرباء والماء ووزير الاعلام والمواصلات بالوكاله سالم الاذينة، على اهتمامه الواضح باصدار التعليمات المشدده وبتفويضه وكيل وزارة المواصلات بالانابه عبدالمحسن مشوط المطيري لإحالة مجموعة من المسؤولين والموظفين في مقسم السرة الى التحقيق، وذلك لما تم نشره على مدونتي تحت عنوان شكوى على مقسم السرة على خلفية اكتشافنا لعملية غياب جماعي لموظفي المقسم.

وبناءاً على ما ذكرته جريدة الراي حيث أُسْتدعيى للتحقيق مراقب المقسم ورئيس شعبة الأمن والسلامة، وجميع الموظفين، بعد ان تبين ان المقسم كان خاويا من اي عنصر بشري، يذكر انه بالاضافة الى ذلك فإن المقسم يضم هواتف كبار المسؤولين والدوائر الحكومية الحساسة الموجودة في المنطقة، كما ان امتداد اي يد عابثة في محتويات المقسم من اسلاك واجهزة، يمكن ان يؤدي الى تخريبها، وقطع الاتصالات الارضية، ما يفضي الى تعطيل مصالح الناس، وتكليف المال العام الشيء الكثير لإصلاحها .

و عسى الله يحفظ ديرتنا من كل مكروه..

4 comments

  1. كفو والله صراحه مكان حساس ودخولك له بدون منع لو كان في دولة غير الكويت جان طار الوزير

  2. حبيب 🙂 ما نبيه ايطير! يا معود اهم شي النتيجه في النهايه انهم يتداركون الغلط ونفتك من التسيب اللي حاصل.. وان شالله الموضوع هذا ينحل.. تري الموضوع مو يسهوله اللي احنا انتصورها انك اتغير وزاره ابيوم والليله 🙂

  3. الله يعطيك العافيه ياصاحب المدونه والله يكثر من امثالك انت و الاخوان المدونين اللي قلبهم على الديره و يثيرون مواضيع مهمه.
    جزاك الله خير على المجهود الطيب

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *