تأجيل موعد سباق الوطني للمشي

أعلن بنك الكويت الوطني عن تأجيل موعد سباق «الوطني» الـ 17 للمشي الذي كان مقررا إقامته اليوم السبت الى يوم السبت 26 الجاري وذلك نظرا لتقلبات الاحوال الجوية، وسيكون آخر موعد للتسجيل يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري.
وستكون نقطة بداية السباق للرجال من امام المركز العلمي في السالمية اما نقطة انطلاق سباق النساء فستكون من امام مارينا كريسنت، على ان تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في الجزيرة الخضراء، اما بالنسبة للأطفال واليافعين اعضاء نادي اصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق عند المدخل الرئيسي للجزيرة الخضراء ونهايته عند المسرح الروماني.
هذا وسيقيم الوطني على هامش السباق السحب الخاص لإعلان أسماء الفائزين في سحب الجوهرة لشهر مارس بين الساعة الرابعة مساء والساعة السادسة مساء في نفس يوم السباق في الجزيرة الخضراء، وتجدر الإشارة الى ان سحب الجوهرة يكافئ عملاءه في كل شهر ويقدم لهم 100 جائزة نقدية مغرية، حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى 125.000 دينار، والجائزة الثانية 7.500 دينار والجائزة الثالثة 3.000 دينار، فيما يحصل كل من الفائزين الـ 97 الآخرين على جائزة نقدية قيمتها 400 دينار لكل منهم.
وسيقام في نهاية السباق ايضا حفلا لتكريم العشرة الفائزين الأوائل من كل فئة في إطار برنامج ترفيهي ممتع للمشاركين وعائلاتهم يتخلله سحب على سيارة كيا سيراتو كوب الجديدة لكل المشاركين في السباق.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة الفيس بوك لبنك الكويت الوطني اضغط هنا.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *